منتدى أسـ المحبة ـير
سلام عليكم نرجووووووو منك التسجيل في منتدانا ونتشرف بذلك
منتدى أسـ المحبة ـير
سلام عليكم نرجووووووو منك التسجيل في منتدانا ونتشرف بذلك
منتدى أسـ المحبة ـير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى أسـ المحبة ـير

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالبوابة

[color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color]

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صمت المشاعر

صمت المشاعر

انثى

[color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color] Empty
مُساهمةموضوع: [color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color]    [color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color] Icon_minitime11/11/10, 09:11 pm

الســــــــــــلام عليــــــكم ورحمــــة الله وبركاته

الف تحيه لكل الاعضاء محمله بورد وعنبر 00
عضوه جديده دخلت بينكم تتمنى انه يكون لها مكان في دفتر منتدياتكم
وتكون عضوه خفيفه عليكم
عجبني المنتدى لما فيه من مواضيع رائعه واكيد اعضاء اروع واروع
فأتمنى ان يكون لي الحظور الرائع بينكم وفي منتداكم الراقي 0
تقبلوا مني التحيه
فتاة الوهمـ والسراب

فتاة الوهمـ والسراب

انثى

[color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color]    [color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color] Icon_minitime11/11/10, 09:20 pm

أسَـعَدْ الَلَهْ أوقَـاَتكْ بدووورة .. تَـحِيَه طَيِبه وَ بَـعدْ ,,
/
\
,, عَطَر قٌدٌومكِ المنتدى .. وَ تَزيّنتْ ,,
,, مَسَاحَاته بِأعذَب عِبَارَات الوِد وَ الترحِيبْ ,,
,, وَ مَشَاعِر الأخٌوَة وَ الإخلاص .. كٌفٌوفِنا مَمدٌودَة ,,
,, لِكِفٌوفِـك لِنخضِبَها جَميعاً بَالتَكاتٌف فِي سَبِيـل زَرع بٌذورْ ,,
,, الأخلاقِيـَات الرَاقِيـَة وَلا نَلبـث أن نَجنِي مِنهَـا ,,
,, إن شَاءَ الله ثَمراً صَالحاً .. وَنٌتشَـارِكَ ,,
,, كَالأسرَة الوَاحِدَة لِتثقِيف بَعضِناَ ,,
,, البَعضْ فِي كٌل المَجَالاتْ ,,
/
\
,, أتَمنَى لَك أوقَاتْ مٌمتِعَه وَ مٌفَيدَة ..
:
,, عَسَـاَك عَالـقٌوةَ وَ مَاَ ننـحِرم مِن تَواَصِلكـ مَعنَـاَ ,,
:
,, وَنحن فِيْ إنتِظاَرْ مَاَ يَفِيضٌ بِه قَلَمٌكْ مِنْ جَدِيدْ وَ مٌفِيدْ ,,
:
,, و لَكَمْ مِنيْ كٌلْ الْوِدْ وَ الأحْتِـرَاَمْ ,,
Admin
Admin

رسالة sms : تبـغى الصـدق ،،،؟؟ اكــذب عليك هــذا عذر عشان اجيك ..!! كــل الحكاية اشتقــتلك.
رسائل MMS تبـغى الصـدق ،،،؟؟ اكــذب عليك  هــذا عذر عشان اجيك ..!! كــل الحكاية اشتقــتلك.
ذكر
الموقع الموقع : https://esams.yoo7.com
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طـــــــــــــالب
المزاج المزاج : رآيق وولهان

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color]    [color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color] Icon_minitime11/11/10, 09:32 pm

[color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color] 090114155212lrMW

]بِكُلّ رَائِحَةِ الْفُلِ وَالْيَاسَمِيّنِ وَالْوَرْدِ وَالْزَهْرِ
]وَبِكُلّ مَا إِجْتَمَعَ مِنْ الْمِسْكِ وَالْرَيّحَانِ وَالْعُوّدِ وَالْعَنْبَرِ
]#ff1493][size=29]أَهْلاً وَسَهْلاً بِكَ بَيّننَا[/=25]سُعَدَاءْ جِدَاً بِإنْضِمَامِكَ لِ منتديات أسير المحبة
]فَقُدَوّمِكَ إِلَيّنَا وَوجُودِكَ مَعَنَا زَادَنَا فَرحَاً وَسُروّرَاً 16]
]]وَلأجْلُكَ نَفْرِشُ الأرْضَ بِ ][ الْزُهُوّرْ ] ]]فَ لَكَِ مِنْا كُلّ الْحُبِ وَالْمَوَدَةِ وَالأخُوَةِ الْصَادِقَة
]كُلّنَا أَمَلٌ أَنْ تَجِدْ الْفَائِدَة ..]وَأَنْ تَجِدْ]هُنَا مَايُرْضِيّ ذَائِقَتُكَ
]وَأَنْ نَرْتَشِفَ مِنْ يَنَابِيّعِكَ قَطَرَاتْ تَرْوِيّ عَطَشُنَا لِ الْمَعْرِفَة ..!b2f]إنْتَظِارِ أَرْوَعِ مُشَارَكَاتِك ]
وَدُمْتَ بِكُلّ الْوِدِ وَالْسَعَادَة
{أسـ المحبة }[/

[color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color] 1256639958

[color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color] 1478625ji993y48yg

[color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color] Alw-ed-a68d5ecc20

https://esams.yoo7.com
صمت المشاعر

صمت المشاعر

انثى

مُساهمةموضوع: رد: [color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color]    [color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color] Icon_minitime11/11/10, 09:54 pm

شكراااااااااا عالترحيب الاكثر من رائــــــع ...

ويسعدني اني في منتداكم الرائــــع والمفيـــد ...

واتمني اكون عضوة خفيفة عليكم ...

[color=darkred]&ابغى ترحيييييييييييييييييب حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار&[/color]
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [color=darkred]المعنى الخطير ل كلمة ((يسلمووووو)) .............[/color]